انطلاق فعاليات أسبوع المرور العربي تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين

تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين انطلقت فعاليات أسبوع المرور العربي لعام 2022 يوم الاثنين الموافق 23/05/2022 تحت شعار "مرور آمن ومتطور"

وتأتي رعاية الاتحاد لهذه الفعاليات تماشياً مع سياسة الاتحاد في العمل الدؤوب على نشر الوعي المروري والتأميني لدى مختلف فئات المجتمع وصولاً إلى بيئة مرورية آمنة حفاظاً على الأرواح والممتلكات.

وشارك في حفل الافتتاح العديد من الجهات الحكومية والأهلية والإعلامية وشركات التأمين العاملة في السوق الفلسطيني.

حيث قام رئيس مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين السيد/ محمد الريماوي بإلقاء كلمة دعا من خلالها جميع الأطراف الشريكة والتي تهمها سلامة المواطن الفلسطيني للتظافر والتعاون فيما بينها في تطبيق شعار الاسبوع "مرور أمن ومتطور" كونه تحدي لجميع الأطراف ذات العلاقة وموضوع وطني يحتاج إلى جهد جماعي ومساندة من جميع الجهات.

وبين السيد/ محمد الريماوي إلى أن الأرقام التي تسجل سنويا في أعداد الحوادث والخسائر الجسدية والمادية وفقاً للإحصائيات التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني لشركات التأمين وشرطة المرور الفلسطينية خطيرة، فقد تم تسجيل أكثر من 65,000 حادث مروري وأكثر من 133 حالة وفاة والآلاف من الإصابات الجسدية في عام 2021 فقط، الأمر الذي ترتب عليه أعباء اجتماعية ومالية ضخمة.

داعياً جميع الأطراف الشريكة مرة أخرى لتطبيق شعار الاسبوع "مرور أمن ومتطور" ليصبح واقعاً وطنياً ملموساً لمستقبل خالي من حوادث.