شركة فلسطين للتأمين

تأسست شركة فلسطين للتأمين في عام 1994 كشركة مساهمة خصوصية محدودة، ويبلغ رأس مال الشركة حالياً 7.2 مليون دولار أمريكي، وهي مجازة لممارسة أعمال التأمين من هيئة سوق رأس المال الفلسطينية تحت (إجازة رقم 3) ومسجلة لدى مراقب الشركات تحت رقم (563200906)، وقد أسسها نخبة مميزة من رجال الأعمال الفلسطينيين والذين يتمتعون بخبرات ادارية وفنية عالمية في شتى المجالات.

 

وقد كان الغرض من تأسيسها القيام بأعمال التأمين واعادة التأمين بجميع أنواعه كالتأمين ضد الحريق والسرقة والحوادث العامة والتأمين البحري والجوي والتأمين على المركبات، وكذلك القيام باستثمار رأس المال والموجودات المنقولة وغير المنقولة بالطريقة التي يقررها مجلس الادارة مع مراعاة أحكام القانون .

ومنذ ما يقارب 25 عاماً تعمل شركة فلسطين للتأمين على وضع جميع خبراتها وامكانياتها في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني من خلال التوسع في أعمالها والاستثمار في العديد من المشاريع الاقتصادية وتوفير فرص العمل للعديد من الأيدي العاملة من الخريجين وذوي الخبرة والكفاءة.

تقوم الشركة بتقديم خدماتها في كافة محافظات الوطن من خلال فروعها ومكاتبها ووكلاءها المنتشرين في الضفة الغربية وقطاع غزة، والتي وجدت من أجل التسهيل على المواطنين في حصولهم على خدمات التأمين.