السيد / حمزة الشروف

عين مجلس إدارة شركة فلسطين للتأمين السيد حمزة شروف مديراً عاماً، خلفاً للسيد يحيى أبوعيدة عضو مجلس ادارة الشركة والذي تولى منصب المدير العام منذ شهر أيلول من العام 2018

تمتد مسيرة شروف العملية لأكثر من 13 عاماً في مجال المحاماة والادارة والتأمين وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة القدس عام2008، وحاصل على اجازة مزاولة المحاماة من نقابة المحامين الفلسطيني.

كما يمتلك خبرة واسعة في مجال التأمين حيث عمل كمستشار قانوني لعدد من شركات التأمين في فلسطين، وعلى الصعيد العربي فقد شغل منصب رئيس المنظمة العربية للمحاميين الشباب فرع فلسطين.

انضم شروف لفريق شركة فلسطين للتأمين في عام 2013 كمدير للدائرة القانونية وتركزت مهامة في ادارة ومتابعة الملفات القانونية المتعلقة بأعمال الشركة، خلال عام 2019 تمت ترقيته ليشغل منصب نائب المدير العام للشركة ليشرف على مجمل العمليات الانتاجية والمالية والادارية للشركة، في شهر أيار من العام 2020 تم تكليفه كقائم بأعمال المدير العام ليكون مسؤولاً عن مجمل عمليات التطوير الخاصة بالشركة وعلى جميع الأصعدة.

 

وبتعيينه مديراً عاماً للشركة فإن مهامه ستتركز بالاشراف العام على مجمل عمليات الشركة الادارية والمالية والفنية والتخطيط الاستراتيجي والتكتيكي للشركة، المشاركة الفعالة فى تحديد وصياغة الأهداف، وكذلك تخطيط وتنظيم سير العمل بالشركة بما يضمن تحقيق الأهداف المحددة.

وأثنى مجلس ادارة الشركة، وادارتها على السيد يحيى أبو عيدة لجهوده وبصماته الواضحة في تطوير ونمو شركة فلسطين للتأمين خلال السنوات الثلاثة الأخيرة التي تولى فيها ادارة الشركة حتى باتت من بين أبرز شركات التأمين العاملة بالسوق الفلسطينية.